مـ ــنـ ـتـ ـديـ ـات نــ ــســ الــ ــجــ ــبــ ــل ـــور

مـ ــنـ ـتـ ـديـ ـات نــ ــســ الــ ــجــ ــبــ ــل ـــور
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المثل يقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الصمت
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 27
نقاط التميز : 10
الاعلام :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 04/10/2008

مُساهمةموضوع: المثل يقول   السبت أكتوبر 04, 2008 9:11 am

1.اذا جائكم رجل ترضونه خلقا ودينا فزوجوه
2.العلم في الراس ما هو في الكراس
3.الفرص تمر مر السحاب
4.من لا يعرف ان يبتسم لا يفتح دكان
5.اذا بدك اتصير شاكوش اضرب واذا بدك تصير مسمار اتحمل الضرب
6.اشكي لي وانا ابكيلك
7.اشكي لهاظ ولا لهاظ وكل الناس مجاريح
8.اذا السر تجاوز الاثنين شاع
9.من يهاب صعود الجبال يعيش ابد الدهر بين الحفر
10.اكلت المرارات كلها فلم اجد امرمن حاجتي للناس
11.نقلت الحجر والحديد فلم اجد اثقل من الدين
12.واعلم ان لك يومان يوم للك ويوم عليك واذاكان اليوم لك فلا تبطر وان كان عليك فاصبروكلاهما ينحو
13.لا تشكي جرحك للناس وانت صاحبه فلا يشعربالجرح الامن كان به الالم
14.لو كنت اعلم يا حجر بما يخفيه القدرلنزعت قلبي جانبا وزرعت قلبامن حجر
15.ابعد حبه تزيد محبه
انشاء الله تعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسمة حب
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 104
العمر : 23
نقاط التميز : 100
الاعلام :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

مُساهمةموضوع: المثل يقول   السبت أكتوبر 04, 2008 1:33 pm

يسلممووو ايديك على الموضع بتمنالك التوفيق ان شا ءالله بتفيد وبتستفيد بهالمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المثل يقول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـ ــنـ ـتـ ـديـ ـات نــ ــســ الــ ــجــ ــبــ ــل ـــور :: رسائل جوال-
انتقل الى: